رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
منتخب مصر يتلقى عرضًا لمواجهة أمريكا وديا
تلقى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عرضًا رسميًا لخوض مباراة ودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يونيو المقبل، في إطار استعداداته لبطولة كأس العالم 2026.
وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن العرض مقدم من إحدى شركات التسويق الرياضية، ومن المقرر أن تكون المباراة إحدى المواجهات الودية الأخيرة للفراعنة قبل المشاركة في المونديال. وأوضح المصدر أن الترتيبات الخاصة بالموعد والمكان لم يتم حسمها بعد، وأن اتحاد الكرة يدرس العرض بعناية لضمان أفضل استعداد للفريق.
وتأتي هذه المباراة المقترحة في إطار التحضيرات المكثفة لمنتخب مصر الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، والتي ستنطلق يوم 21 ديسمبر الجاري، ضمن مجموعة تضم منتخبات جنوب أفريقيا وزيمبابوي وأنجولا.

